الرئيسية / عربي وعالمي / الملك تشارلز يصل ساندرينغهام ويستعد للمرحلة التالية في معركته ضد السرطان

الملك تشارلز يصل ساندرينغهام ويستعد للمرحلة التالية في معركته ضد السرطان

بعد لقاء قصير جدًا بين الملك تشارلز وابنه الأمير هاري في أول لقاء وجهًا لوجه لهما منذ تسعة أشهر، هبط الملك تشارلز في ساندرينغهام بعيدًا عن أعين المتطفلين، حيث يستعد للمرحلة التالية في معركته ضد السرطان في مخبأه في نورفولك.

أول ظهور للملك تشالز والملكة كاميلا

وتم رؤية الملك تشارلز والملكة كاميلا لأول مرة منذ إعلانه عن إصابته بالسرطان وهما يلوحان للحشود أثناء مغادرتهما لكلارنس هاوس في لندن في سيارة رسمية في تمام الساعة 3:35 مساءً قبل أن يستقلا طائرة هليكوبتر للتوجه إلى نورفولك.

وصول طائرة الملك تشارلز

وهبطت طائرة هليكوبتر الملكية من طراز Sikorsky S-76C بعد أقل من ساعة في مزرعة الملكية حوالي الساعة 4:20 مساءً.
تُظهر الصور الطائرة الهليكوبتر الحمراء وهي تهبط في مزرعة الملك – حيث اجتمعت العائلة للاحتفال بيوم الميلاد قبل شهرين فقط.

هاري يسرع للقاء ملك بريطانيا

وشوهد الأمير هاري وهو يقود سيارته عبر بوابات كلارنس هاوس في تمام الساعة 2:45 مساءً بعد أن وصل بريطانيا في رحلة طيران استغرقت 11 ساعة من كاليفورنيا.
ولم يُعرف ما إذا كان هاري سيبقى في وسط لندن أم سيقيم في ويندسور، على الأرجح في كوخ فروجمور – الذي اضطر هو وزوجته إلى الخروج منه في يونيو الماضي

حال ملك بريطانيا بعد العلاج

وذكرت مصادر من دخل القصر أن الملك تشارلز “في حالة جيدة” بعد العلاج الذي تلقاه في يومه الأول من رحلته مع محاربة السرطان.
وقد قال الخبراء إنهم يأملون أن تكون زيارة هاري علامة على انتهاء الخلافات العائلية مع تشارلز، لكن لا يوجد مؤشر على مصالحة قد تتم مع أخيه الأمير ويليام – حيث قال مصدر مقرب من أمير ويلز إنه ليس هناك خطط لاجتماع.
يظهر اللقاء القصير بين الملك وبين ابنه هاري أنهما يسعيان إلى التصالح، لكن الطريق ما زال طويلًا والتحديات كبيرة.

عن admin

اترك رد