الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / محمد هنيدي يعلن عن حصوله على الجنسية السعودية ويؤكد: هذا أكبر تكريم

محمد هنيدي يعلن عن حصوله على الجنسية السعودية ويؤكد: هذا أكبر تكريم

أعلن الفنان محمد هنيدي عن حصوله على الجنسية السعودية، مؤكداً بأن حصوله على “باسبور” بلاد الحرمين الشريفين شرف له.

محمد هنيدي يوجه رسالة شكر للمملكة العربية السعودية

وكان الفنان محمد هنيدي قد نشر تغريدة عبر حسابه الخاص بـ”X – تويتر سابقًا” قال فيها: ” الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية .. ولكن أكبر تكريم اني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين”، وأضاف الفنان محمد هنيدي قائلًا: “شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية .. شكرا للمملكة العربية السعودية”.
وإختتم محمد هنيدي تغريدته قائلًا: ” وبالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن .. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي”.

“الجواهرجي” .. أحدث أعمال الفنان محمد هنيدي السينمائية

يُذكر أن الفنان محمد هنيدي خلال الفترة الماضية كان قد اقترب من الإنتهاء من تصوير أحدث أفلامه السينمائية “الجواهرجي” والذي من المنتظر الإعلان عن موعد طرحه بدور العرض السينمائي، ويشهد فيلم “الجواهرجي” عودة التعاون بين الفنان محمد هنيدي والفنانة منى زكي بعد تعاونهما السينمائي الأشهر والأنجح في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، والذي تم عرضه منذ 25 عاماً، وكان هو البوابة التي عبر منها جيل فني جديد من الممثلين والمخرجين.
ويجسد الفنان محمد هنيدي، خلال أحداث فيلم “الجواهرجي” شخصية تاجر مجوهرات إلا أنه يقابل العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته ما يؤدي إلى دخوله مستشفى الأمراض العقلية، وتستمر أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا.
ويشارك في بطولة فيلم “الجواهرجي” أمام محمد هنيدي ومنى زكي كل من لبلبة، أحمد السعدني، تارا عماد، باسم سمرة، عارفة عبد الرسول وعدد من الفنانين، ويأتي الفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

عن admin

اترك رد