الرئيسية / أقسام أخرى / فن وثقافة / “مع الحب”.. كاظم الساهر يهدي جمهوره أحدث أعماله الفنية

“مع الحب”.. كاظم الساهر يهدي جمهوره أحدث أعماله الفنية

كشف الفنان العراقي كاظم الساهر عن أحدث أعماله الفنية، والتي يصدرها يوم 14 فبراير (شباط) المقبل، بالتزامن مع عيد الحب.

وبطريقة تشويقية وجذابة، نشر قيصر الغناء العربي، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، 3 مقاطع فيديو، تتضمن كل منها موسيقى هادئة ومختلفة، وكتب عليها “كاظم مع الحب”

وعلق على إحدى المقاطع، قائلاً: “ترقبوا جديدي قريباً”، كما غير صورة “البروفايل” الشخصية في إنستغرام وفيس بوك بـ”كاظم مع الحب”.

وكتب على المقطع الثاني: “عملي الفني الجديد المهدي إليكم يصلكم 14 فبراير.. اضغطوا على Pre-Save لتصلكم الإشعارات بمجرد صدور الأغنية.. كاظم مع الحب”
وعلق على المقطع الثالث: “كيف سأعبّر عن حبّي لكم جميعاً! تابعوني واضغطوا على Pre-Save عبر الرابط في البايو”.

وانهالت العديد من التعليقات من محبي وعشاق القيصر الذي ينتظرون ألبومه منذ سنوات، والذي قرر أن يطرحه الساهر في يوم “الفالنتين”، عيد العشاق، ليكون هديته لجمهوره مع توقيعه “كاظم مع الحب”.

ألبوم كاظم الساهر الجديد

وكشف الساهر منذ فترة أنه انتهى من تسجيل ألبومه الجديد والذي يتضمن 13 قصيدة لشعراء متنوعين، إذ يغني من أشعار الراحل كريم العراقي، 4 قصائد من ضمنها قصيدة “لا تظلميه”، التي تناقش قصة حياته، وجرى تصويرها في إسطنبول، وهي أول أغنية سيتم إطلاقها، وأيضاً “ما سر جمالك يتجدد”، و”امرأة المطر”، و”من قال لا يبكي الرجال”.

وبين الساهر أن الألبوم يتضمن أيضاً قصيدة من كلماته، وثلاث قصائد لنزار قباني، وقصيدتين للشاعرة الفلسطينية دارين شبير، وقصيدة لشاعرة شابة يمنية أسمها جومانة، إضافة إلى قصيدة للشاعر داود الغنام تحمل اسم “إن ترحلوا”، وقصيدة لخليل العيلبوني تحمل عنوان “أعود إليك”.

كما أنه كشف استعداده لإطلاق ألبوم آخر يضم أغنيات باللهجة العراقية فقط، بعد هذا الألبوم.

وطرح الساهر مؤخراً أغنية “أوقفوا الحرب Hold Your Fire” باللغة الإنجليزية، يدعو من خلالها إلى إنهاء الحرب في العالم أجمع، وفي قطاع غزة خصيصاً، ونشر الأمن والسلام في جميع أنحاء العالم.

عن admin

اترك رد