صحيفة خلف الكواليس
الرئيسية / كتاب وآراء / “النخبة الإخبارية” جريدة الكترونية كويتية مرخصة .. يرأس تحريرها الصحفي “عبدالله جاسم الشمري” انطلقت عام 2011.

“النخبة الإخبارية” جريدة الكترونية كويتية مرخصة .. يرأس تحريرها الصحفي “عبدالله جاسم الشمري” انطلقت عام 2011.

النخبة الإخبارية عبارة عن جريدة الكترونية تحتوي على العديد من الأخبار ، المواضيع و المعلومات في شتى المجالات، إذ نبحر بقراءنا الأعزاء في أرجاء العالم ليكتشفوا آخر المستجدات و الأخبار ، الثقافية ، الإجتماعية ، الرياضية و حتى الفنية.

كانت الإنطلاقة الرسمية لصحيفة النخبة سنة 1994 كمجلة مطبوعة تشمل عدة مجالات من الثقافة إلى الرياضة مرورا بالمجتمع وصولا إلى الفن .
تأسست هذه الصحيفة على يد الدكتور جاسم مطر الشمري، رحمه الله، واستمر نشرها و طباعتها إلى غاية 2010، كمجلة أسبوعية تصدر أعدادا كل أسبوع ، و إلى 2017 كمجلة شهرية و نصف سنوية.
نظرا للتطور الحاصل في العالم تبادرت فكرة إنشاء موقع إلكترني خاص بالمجلة ، إلى ذهن الدكتور جاسم و هذا لمواكبة العصر ، و التوجه إلى مجال الصحافة الإلكترونية الذي انتشر مؤخر و اكتسح عالم الأخبار بواسطة التطبيقات و الإعلانات الإخبارية .
كان على رأس النسخ الإلكترونية من صحيفة النخبة الأستاذ عبد الله جاسم الشمري منذ عام 2011 ، إذ يشرف أيضا على الأمور الخاصة بالتحرير.
تم ترخيص الصحيفة وفق قانون الإعلام الإلكتروني الكويتي (قانون رقم 8/2016) تحت سجل رقم 134/2017.

عن admin

اترك رد